الأحد، 12 يونيو 2022

شربل

الرئيس التنفيذي لـ"أبل": نستحوذ على شركة جديدة كل أسبوعين

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

شركة ابل

استحوذت شركة أبل على نحو 20 - 25 شركة خلال الأشهر الـ6 الماضية، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك.

استحوذت شركة أبل "Apple" على  ما يزيد عن 20 شركة خلال الأشهر الستة الماضية، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك، لكنه لم يُعلن عن تفاصيل هذه الاستحواذات.

جاء الكشف عن الاستحواذات الجديدة خلال مقابلة لـ"كوك"مع قناة سي إن بي سي الأمريكية، الاثنين،  قال خلالها إن الشركة تستحوذ على أفكار وتطبيقات المواهب التقنية الجديدة، كاشفا أن "أبل" تشتري شركة جديدة كل أسبوعين إلى 3 أسابيع في المتوسط.

وقال موقع بيزنس إنسايدر: "إن من بين هذه الاستحواذات التي تزيد على 20 شركة، شراء Apple لشركة Platoon في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وهي شركة ناشئة تعمل مباشرة مع الموسيقيين لإنتاج أعمالهم وتوزيعها.

ووفقا لتقييم بيزنس إنسايدر، فإن معظم عمليات الاستحواذ التي تقوم بها شركة أبل -التى تبلغ قيمتها السوقية نحو 952 مليار دولار- تعد صغيرة جدًا بحيث لا تكون لها عواقب جوهرية، مما يعني أن "أبل" لا يتعين عليها الكشف عن المشتريات أو أي معلومات حول عملية الشراء.

ونشر الموقع الأمريكي المتخصص في اقتصاد التقنية، عمليات الاستحواذ التي قامت بها شركة Apple منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، والتي أُعلن عنها حتى الآن، حيث استحوذت آبل على شركة Laserlike وهي شركة ناشئة للتعلم الآلي في Silicon Valley، وتم الإعلان عنها في مارس/ آذار الماضي، وشركة Stamplay، المعنية بتطوير واجهة برمجة التطبيقات والتي تم الاستحواذ عليها أيضا في مارس/ آذار الماضي.

الرئيس التنفيذي لـ"أبل": نستحوذ على شركة جديدة كل أسبوعين
تقييمات المشاركة : الرئيس التنفيذي لـ"أبل": نستحوذ على شركة جديدة كل أسبوعين 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق