السبت، 18 يونيو 2022

شربل

Google تجمع كمية مخيفة من البيانات عنك..كيف يمكنك العثور عليها وحذفها

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

جوجل


سوف تقوم شركة Google بحذف بيانات بعض المستخدمين، تلقائيا، ولكن ذلك لن يحدث إلا بعد عام ونصف، فكيف يمكنك العثور عليها وحذفها مره اخرى 

قد تجمع Google بيانات شخصية عن مستخدميها أكثر بكثير مما قد تدركه، تسجل الشركة كل بحث تقوم به وكل مقطع فيديو على YouTube تشاهده. 

سواء كان لديك iPhone أو Android، فإن خرائط Google تسجل كل مكان تذهب إليه، والطريق الذي تستخدمه للوصول إلى هناك ومدة بقائك – حتى إذا لم تفتح التطبيق مطلقًا.

عندما تنظر عن كثب إلى كل ما يعرفه Google عنك، يمكن أن تكون النتائج مدهشة، وربما حتى مقلقة بعض الشيء. 

لحسن الحظ، هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك، بدءًا من شهر يونيو، ستحذف حسابات Google الجديدة بياناتك الخاصة تلقائيًا، ولكن فقط بعد 18 شهرًا بشكل افتراضي، وفقط إذا كنت من مستخدمي Google الجدد. 

هذا رائع إذا قررت الآن إنشاء عنوان Gmail أو حصلت للتو على أول هاتف يعمل بنظام Android، ولكن إذا كنت من بين 1.5 مليار شخص على Gmail أو 2.5 مليار شخص يستخدمون Android بالفعل، 

فسيتم تعيين حسابك على الانتظار على بياناتك الخاصة إلى الأبد ما لم تخبر Google بخلاف ذلك.

سنقوم بتخطي كل الفوضى ونوضح لك كيفية الوصول إلى البيانات الخاصة التي تمتلكها Google، وكذلك كيفية حذف بعضها أو كلها. 

ثم سنساعدك في العثور على التوازن الصحيح بين خصوصيتك وخدمات Google التي تعتمد عليها من خلال اختيار الإعدادات التي تحد من وصول Google إلى معلوماتك دون الإضرار بتجربتك.

Google تجمع كمية مخيفة من البيانات عنك..كيف يمكنك العثور عليها وحذفها
تقييمات المشاركة : Google تجمع كمية مخيفة من البيانات عنك..كيف يمكنك العثور عليها وحذفها 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق