السبت، 2 مايو 2020

Elmohtaref

جمعية المحراب الخيرية بالكرك تكفل 100 يتيم منذ جائحة كورونا ... تعرف على التفاصيل

Elmohtaref بتاريخ عدد التعليقات : 0

 جمعية المحراب الخيرية بالكرك تكفل 100 يتيم منذ جائحة كورونا



اطلقت جمعية المحراب الخيرية بلواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك ومنذ حلول جائحة كورونا عددا من حملات الاعانة الاجتماعية للأسر المعوزة في مختلف مناطق اللواء ، وذلك بتمويل من رجل الاعمال المحسن المهندس نعيم يحي عبدالهادي .

وقال رئيس الجمعية ميزر القيسي ان الجمية كفلت 100 يتيم من الاسر المعوزة بمبلغ شهري ثابت قدره 35 دينارا اضافة الى التكفل بتعليمهم من المدرسة وحتى انهاء المرحلة الجامعية الاولى .

و ستبدأ الجمعية قريبا بحسب القيسي ترميم 15 منزلا لاسر عفيفه ، وثمن رئيس الجمعية الاسناد الذي تصادفه الجمعية من محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز ومدير شرطة المحافظة خليل العبداللات .

وزعت الجمعية منذ بداية جائحة كورونا بحسب رئيسها 300 طرد غذائي يتضمن مواد غذائية نوعية ، اضافة الى توفير مبلغ عشرة الاف دينار سيتم من خلاله صرف كوبونات غذائية ل 130 اسرة وتتراوح قيمة كل كوبون مابين 25 – 50 دينارا وبما يتناسب وعدد افراد الاسرة . 

و حسب ما وفق القيسي انه سيتم إيداع ماقد يتبقى من المبلغ في صندوق الزكاة ببلدة مؤته لتوزيعه بمعرفته ، كما وزعت الجمعية ايضا اكثر منذ بداية ازمة كورونا مايزيد عن 700 ربطة خبز .

 جمعية المحراب الخيرية بالكرك تكفل 100 يتيم منذ جائحة كورونا ... تعرف على التفاصيل
تقييمات المشاركة : جمعية المحراب الخيرية بالكرك تكفل 100 يتيم منذ جائحة كورونا ... تعرف على التفاصيل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق