الاثنين، 14 سبتمبر 2020

lin

داود أوغلو يدعو أردوغان إلى مناظرة على الهواء

lin بتاريخ عدد التعليقات : 0




دعا  أحمد داود أوغلو رئيس حزب المستقبل التركي،  الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى مناظرة على الهواء.

وقد جاء ذلك خلال حديث لداود أوغلو في مؤتمر لحزب المستقبل بمدينة مانيسا التركية، وحمّل رئيس الوزراء الأسبق، الحكومة التركية، مسئولية تخفيض التصنيف الائتماني 

 وقال: "هل سيظل أولئك الذين تسببوا في خفض التصنيف الائتماني للبلاد دون المستوى الذي كان عليه قبل 25 عامًا، يقولون إننا نطبق سياسة محلية ووطنية دون أي خجل؟

وأضاف داود أوغلو أن "الشعب التركي سيحاسب المسؤولين عن هذا في الانتخابات القادمة".

كما دعا داود أوغلو، الرئيس أردوغان، إلى مناظرة تلفزيونية، وقال: "نريد أن نتحدث معهم حول ما يريدون في ظل الظروف التي يريدونها وعلى التلفزيون الذي يريدونه، إذا كانوا يريدون النقاش معنا، فنحن مستعدون". 

ووجه رئيس حزب المستقبل أثناء حديثه رسالة مباشرة إلى أردوغان وقال سيدي الرئيس  كرئيس لحزب العدالة والتنمية نحن مستعدون".

وأضاف داود أوغلو: "أناشد أولئك الذين يعتقدون أن بإمكانهم إيقافنا بفرض حظر على وسائل الإعلام وسوف نوصل أصواتنا إلى أمتنا من خلال كسر هذا الحظر إذا كان النظام السياسي بأكمله يبحث عن منفذ فهذا لايسمى نظاما سياسيا".

وقال داود أوغلو: "إن ما يقرب من ثلث شبابنا ليسوا في التعليم ولا في العمل. شبابنا فقدوا الأمل ويحاولون السفر إلى الخارج. ها هو اقتصادنا الذي ينمو على حد تعبير الرئيس ويزداد قوة على حد تعبير صهره وزير الاقتصاد  إنهم يفرضون علينا حظرًا إعلاميًا  يعرفون أنه إذا تحدثنا لمدة 3 أيام  فلن يتمكنوا من التنفس لمدة 3 أشهر دعوتنا لرئيس الجمهورية دعونا نتحدث عن الموضوع على التلفزيون نجيب على كل اتهام يوجهه ونوضح البديل لسياساته الخاطئة".

داود أوغلو  يدعو أردوغان  إلى مناظرة على الهواء
تقييمات المشاركة : داود أوغلو يدعو أردوغان إلى مناظرة على الهواء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق