الاثنين، 22 فبراير 2021

شربل

الخرابشة : حظر التجول الشامل لمدة 3 ايام في الاسبوع

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

قال رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي الدكتور سعد الخرابشة ان الأردن يسجل ارتفاع ملحوظ في اعداد الاصابة بفبروس كورونا المستجد وافاد ان الاردن حاليا يدخل موجة جديدة من وباء كورونا المستجد وبالتحديد من بداية شهر شباط . 

واكد الخرابشة ان فتح القطاعات في الفترة الماضية له دور اساسي وكبير في زيادة عدد اصابات فيروس كورونا المستجد حتى وصلنا الى وضع مقلق .

واضاف الخرابشة ان لقاحات فيروس كورونا المستجد يجب ان يتم تفعيلها للحد من انتشار الوباء مشيرا الى ان الوضع الاقتصادي للبلاد لا يحتمل العودة الى الاغلاقات العامة مرة اخرى, حيث كان يعاني اصحاب المشاريع من نقص تدهور اقتصادي كاد يعصف بأصول المشروعات خاصتهم. 

وقال الخرابشة ان لجنة الاوبئة درست العودة الى حظر التجول يوم الجمعة وزيادة ساعات الحظر الجزئي ليلاً مشيرا الى ان العودة الى الاغلاقات كما كان في بداية انتشار فيروس كورونا المستجد ليس مطروحا الان .

واضاف الخرابشة ان عملية حظر التجول الشامل لـ 3 ايام في الاسبوع سيؤدي الى تراجع عدد الاصابات ولكن التوجه الحكومي الان الى حظر التجول ليوم واحد فقط  لتداعيات الاقتصاد الترتبة على عملية حظر التجوال و اثرها السلبي على الاقتصاد الاردني. 


الخرابشة : حظر التجول الشامل لمدة 3 ايام في الاسبوع
تقييمات المشاركة : الخرابشة : حظر التجول الشامل لمدة 3 ايام في الاسبوع 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق