السبت، 20 مارس 2021

شربل

الفراية يتفقد جاهزية مستشفى الكرك الحكومي للتعامل مع الوضع الوبائي

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

قال وزير الداخلية وزير الصحة المكلف مازن الفراية، إن القوات المسلحة الجيش العربي ومن خلال الخدمات الطبية الملكية قدمت 18 سريرا إضافيا لمستشفى الكرك الحكومي، من خلال مستشفى ميداني متنقل، وهو الأمر الذي من شأنه حل أي عائق يمكن أن يحدث فتم تزويد المستشفى بكل ما يحتاجه.

وأوضح خلال زيارة ميدانية لمستشفى الكرك الحكومي لتفقد وضع القطاع الصحي في المحافظة، أن الوضع الوبائي في محافظة الكرك مطمئن والمستشفى حتى الآن لم يصل لطاقته الاستيعابية.

وأكد الفراية خلال جولة قام بها على كافة أقسام العزل في المستشفى والمستشفى الميداني، رافقه فيها مدير صحة الكرك ومدير مستشفى الكرك على عمل الوزارة الجاد على تأمين كافة تلك الاحتياجات التي يحتاجها القطاع و المستشفى بأسرع وقت.

 وأضاف أن وضع المستشفى الحكومي جيد وعدد الأسرة كاف وعلى الإدارة الصحية في المحافظة وضع خطة للتعامل مع أي طارئ وبالتشاركية مع الوزارة.

وبخصوص توفر الأكسجين في مستشفى الكرك الحكومي، أكد أن هذا الملف متابع بشكل يومي ودوري من قبل لجنة مختصة ويتم تزويد المستشفى بالأكسجين كل يومين.

وأوضح الفراية أن المستشفى مستمر في تقديم الخدمة والرعاية الصحية لجميع الحالات المرضية في أقسام العيادات الخارجية وكذلك في الإدخالات إلى بقية الأقسام والعمليات الجراحية الطارئة.

وناشد الفراية المواطنين بعدم الالتفات إلى ما ينشر من شائعات من شأنها ترويع المواطنين وإثارة الهلع، داعيا للتحقق من المعلومات من مصادرها الرسمية، وبأنه لا يوجد أي مصلحة من إخفاء أي حقائق تخص الوضع الصحي.

الفراية يتفقد جاهزية مستشفى الكرك الحكومي للتعامل مع الوضع الوبائي
تقييمات المشاركة : الفراية يتفقد جاهزية مستشفى الكرك الحكومي للتعامل مع الوضع الوبائي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق