الثلاثاء، 26 أبريل 2022

شربل

أوروبا تسعى لاتخاذ قرارات جديدة ضد تنظيم الاخوان العالمي

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

الاتحاد الاوروبي

لمحاصرة نشاط الإخوان الإرهابية حركات عديدة يقودها عدد من الدول الأوروبية. بل والاتجاه إلى تجميد كافة أنشطتها للحفاظ على دول القارة من خلال هذه الخطوات من خلال سن القوانين التي تواجه هذه الجماعات وأنشطتها المشبوهة.

ويناقش البرلمان الألماني مشروع قانون يستهدف رصد مصادر تمويل منظمات “الإسلام السياسي“، وفي قلبها جماعة الإخوان الإرهابية. كان مقدما من حزب البديل الذي يتمتع بقدرة على كسب الأصوات لصالحه داخل البرلمان.

وحسب التقارير أن هذا مشروع القانون الذي نشره الموقع الرسمي للبرلمان الألماني يستهدف تجفيف مصادر تمويل الجماعات الإسلامية  وفرض رقابة مشددة حول مصادر تمويل الإسلام السياسي وأنشطته في ألمانيا. وكذلك تتبع كل الأنشطة المتعلقة به”.

محاصرة وتجميد أنشطة الإخوان في أوروبا وسط مطالبات عديدة بحظر أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية. والتي تتستر خلف منظمات ومؤسسات خيرية وهمية , وقد صدر تقرير مؤخرًا لمؤسسة “ماعت” ذكر فيه أنه في ألمانيا طالب نواب من الحزب الديمقراطي، باتخاذ إجراءات صارمة ضد جماعة الإخوان الإرهابية ومنظماتها.

والتأكيد على أن جماعة الإخوان أكثر خطرا على الديمقراطية الألمانية من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين , ولفت التقرير، إلى أن الدعوة نفسها وصلت إلى النمسا، حيث دعا رئيس البرلمان النمساوي لمناقشة ملف حظر الإخوان وأنشطتها في البلاد. وكذلك فرنسا التي عانت مرارا من العمليات الإرهابية , كما صدرت دعوات صريحة في مجلس العموم البريطاني لحظر أنشطة الجماعة وتصنيفها على قائمة الإرهاب.

أوروبا تسعى لاتخاذ قرارات جديدة ضد تنظيم الاخوان العالمي
تقييمات المشاركة : أوروبا تسعى لاتخاذ قرارات جديدة ضد تنظيم الاخوان العالمي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق