الأحد، 14 أغسطس 2022

شربل

مفهوم تكنولوجيا الاعلام والاتصال .. ومراحل تطورها .. ومجالات إستخدامها

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

تكنولوجيا الاعلام والاتصال

يتم تعريف تكنولوجيا الاعلام والاتصال وأهميتها ببساطة في أبسط أشكالها على أنها وسيلة إلكترونية لإنشاء وتخزين ومعالجة استلام وإرسال المعلومات من مكان إلى آخر، فهي تجعل توصيل الرسائل أسرع وأكثر ملاءمة وسهولة في الوصول إليها وفهمها وتفسيرها.

ويستخدم أدوات مثل الهواتف المحمولة والإنترنت والشبكة اللاسلكية والكمبيوتر والراديو والتلفزيون والأقمار الصناعية والمحطات الأساسية فتُستخدم هذه الموارد لإنشاء المعلومات وتخزينها ونقلها ونقلها وإدارتها.

مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وتسمح بالوصول السريع إلى الأفلام أو الموسيقى التي يمكن الوصول إليها بسهولة ويمكنك مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى مباشرة من الإنترنت.

تضيف تكنولوجيا الاعلام والاتصال المزيد من التقنيات التفاعلية إلى البرامج التلفزيونية، ومكنت الكاميرات الرقمية والطابعات والماسحات الضوئية المزيد من الناس من تجربة إنتاج الصور، بالإضافة إلى تطوير واجهات الرسوم.

تطورت الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة إلى حد كبير لصالح تكنولوجيا الإعلام والاتصال، وترتبط بالأجهزة والموارد والأدوات اللازمة لتحسين اكتساب واسترجاع وتخزين واستخدام المعلومات في الصحة والطب الحيوي.

لذلك نجد أن معظم الأجهزة الطبية الموجودة الآن تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في طريقة استخدام وكشف وعلاج الأمراض.

مفهوم تكنولوجيا الاعلام والاتصال .. ومراحل تطورها .. ومجالات إستخدامها
تقييمات المشاركة : مفهوم تكنولوجيا الاعلام والاتصال .. ومراحل تطورها .. ومجالات إستخدامها 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق