الأحد، 15 أكتوبر 2023

4ever

الوقود الاصطناعي يمكن أن يلوث خمس مرات أكثر من المركبات الكهربائية

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0


 يتم وصف الوقود الاصطناعي كبديل أخضر للبنزين العادي والديزل الذي سيسمح لمركبات محركات الاحتراق الداخلي ICE بالبقاء على الطريق لسنوات قادمة.

العلامات التجارية مثل بورشه متحمسة للغاية لدرجة أنها تدعي أن التكنولوجيا يمكن أن تكون صديقة للبيئة مثل الكهرباء تقريبًا ومع ذلك فإن هذه الميزة البيئية يتم تقليصها.

تعويض الانبعاثات الناتجة عن الإنتاج

ولكي يكون الوقود الاصطناعي صديقا للبيئة قدر الإمكان فلابد أن يتم تصنيعه من ثاني أكسيد الكربون المحتجز من أجل تعويض الانبعاثات الناتجة عن إنتاجه وتوزيعه.

 تخفيف المتطلبات البيئية في الاتحاد الأوروبي

ومع ذلك فإن اللوبي النفطي يكافح من أجل تخفيف المتطلبات البيئية في الاتحاد الأوروبي وبموجب قواعد الاتحاد الأوروبي الحالية لا يمكن للعامة استخدام سوى الوقود الاصطناعي الخالي من الكربون بنسبة 100 بالمئة.

ومع ذلك تريد صناعة النفط تخفيف هذه القاعدة ويزعم مركز النقل والبيئة وهو مركز أبحاث أوروبي أنه إذا نجحت الصناعة في تحقيق هدفها فإن الوقود الاصطناعي سوف ينبعث من ثاني أكسيد الكربون خمسة أضعاف ما تطلقه السيارات الكهربائية.

الوقود الاصطناعي يمكن أن يلوث خمس مرات أكثر من المركبات الكهربائية
تقييمات المشاركة : الوقود الاصطناعي يمكن أن يلوث خمس مرات أكثر من المركبات الكهربائية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق