الاثنين، 15 يناير 2024

4ever

إطلاق ميزة إنشاء الملصقات الخاصة داخل واتساب

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0


إطلاق ميزة إنشاء الملصقات الخاصة داخل واتساب

أطلقت منصة التواصل الإجتماعي واتساب أداة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات من الصور الخاصة بهم ومشاركتها في الرسائل ويمكن إنشاء الملصق عن طريق الذهاب إلى صندوق الملصقات في الدردشات، ثم الضغط على أيقونة + لاختيار صورة مخزنة في الجهاز ثم تحريرها باستخدام الخيارات المتاحة في الأداة.

تعديل الصور وإضافة نصوص

ويمكن أيضاً تحديد العنصر أو الشخص المطلوب في الملصق مع إزالة الخلفية كما يمكن إضافة النصوص وبعض الرسومات التعبيرية.

وبعد الانتهاء من إنشاء الملصق يمكن إرساله داخل المحادثة والاحتفاظ به ضمن مكتبة الملصقات الأخرى لدى المستخدم من أجل إرساله لاحقًا على نحو متكرر دون إجراء التعديلات نفسها مجددًا.

تعديل أي ملصقات

ويمكن أيضًا تعديل أي ملصقات صنعت في وقت سابق عن طريق فتح صندوق الملصقات والضغط المطول على الملصق المراد تغييره ثم اختيار تحرير الملصق وبعد إتاحة أداة إنشاء الملصقات في واتساب لن يضطر مستخدمو التطبيق إلى اللجوء إلى تطبيقات خارجية من أجل صنع ملصقاتهم الخاصة.

ميزة متاحة في هواتف آيفون 

الجدير بالذكر أن ميزة إنشاء الملصقات وتعديلها متاحة الآن في تطبيق واتساب في هواتف آيفون التي تعمل بنظام التشغيل iOS 17 فما أحدث وليست متاحة بعد للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لكن يتوقع توفرها قريبًا.

إنشاء الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

وتختبر منصة واتساب أيضًا ميزة أخرى تتيح للمستخدمين إنشاء الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي استنادًا للنماذج التي تطورها شركة ميتا ومن المنتظر إتاحة تلك الميزة أيضًا خلال وقت قريب.


إطلاق ميزة إنشاء الملصقات الخاصة داخل واتساب
تقييمات المشاركة : إطلاق ميزة إنشاء الملصقات الخاصة داخل واتساب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق