السبت، 6 يناير 2024

4ever

هيونداي تغلق مصنعين لسيارات الاحتراق الداخلي في كوريا

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

هيونداي تهدف إلى بيع مليوني سيارة كهربائية تحمل علامتي هيونداي وجينيسيس

هيونداي تغلق مصنعين لسيارات 
الاحتراق الداخلي في كوريا

تخطط شركة هيونداي موتورز لإغلاق مصنعين لمكونات محرك الاحتراق الداخلي في كوريا الجنوبية هذا العام وفقًا لتقارير محلية حيث تتطلع شركة صناعة السيارات الرائدة في البلاد إلى جعل عملياتها أكثر انسجامًا مع الطلب المستقبلي.

إغلاق مع نهاية الشهر

وتشير مصادر الصناعة إلى أن شركة صناعة السيارات ستغلق مصنعين في مدينة أولسان على بعد حوالي 300 كيلومتر جنوب العاصمة سيول لتصنيع مكونات محركات الاحتراق. 

ومن المتوقع أن يتم الإغلاق الأول نهاية هذا الشهر يليه إغلاق المصنع الثاني في أكتوبر وقد تم تشغيل المصنعين منذ عام 1991.

شركات مستقلة و نقل عمليات

سيتم شراء بعض المكونات التي يتم الحصول عليها من المصنع من شركات تصنيع مستقلة وخاصة أجزاء المحرك المنتجة بكميات صغيرة في حين سيتم نقل بعض العمليات كبيرة الحجم إلى مصانع أخرى داخل المجموعة إلى جانب بعض الموظفين ومعدات التصنيع.

التحول للطاقة الكهربائية

في وقت سابق من هذا العام قالت شركة صناعة السيارات إنها تهدف إلى بيع مليوني سيارة كهربائية بالبطارية تحمل علامتي هيونداي وجينيسيس على مستوى العالم بحلول عام 2030 بينما تهدف كيا إلى بيع 1.6 مليون وحدة أخرى.

خطط طموحة

وقد وضعت شركة هيونداي موتورز خطط طموحة لطرح 31 طرازًا جديدًا من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية ومن المقرر إطلاقها بحلول نهاية العقد.


هيونداي تغلق مصنعين لسيارات الاحتراق الداخلي في كوريا
تقييمات المشاركة : هيونداي تغلق مصنعين لسيارات الاحتراق الداخلي في كوريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق