الاثنين، 4 مارس 2024

4ever

سيارات فورد أصبحت قادرة على استخدام شواحن تسلا الفائقة رسميا

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

قالت فورد أيضًا إنها ستوفر محولًا مجانيًا متاحًا لأصحاب سيارات فورد الكهربائية الحاليين

سيارات فورد أصبحت قادرة على استخدام شواحن تسلا الفائقة رسميا

في شهر مايو الماضي، كانت شركة فورد أول شركة صناعة سيارات تعلن عن خططها لاعتماد موصل الشحن الخاص بشركة تسلا، والذي يُعرف الآن باسم معيار الشحن في أمريكا الشمالية (NACS).

محول مجاني

وبالإضافة إلى إضافة موصل تسلا إلى سياراتها الكهربائية في عام 2025، قالت فورد أيضًا إنها ستوفر محولًا مجانيًا متاحًا لأصحاب سيارات فورد الكهربائية الحاليين.

بدءًا من اليوم، تقول فورد أن مالكي Mustang Mach-E وF-150 Lightning يمكنهم طلب محول CCS لاستخدام  شاحن تسلا NACS مجانًا ومن المقرر أن يبدأ شحن الشحنات الأولى فخلال هذا الشهر.

أول شركة تستخدم شواحن تسلا الفائقة

بدأت فورد أيضًا في طرح تحديث برنامج يفتح دعم Tesla Supercharger لمركبات Mach-E وLightning.

وقالت فورد: "اليوم، يعد عملاء Ford F-150 Lightning و Mustang Mach-E هم أول شركة من شركات تصنيع السيارات غير التابعة لشركة تسلا التي تتمكن من الوصول إلى الشواحن الفائقة من تسلا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا".

تقوم شركة فورد بتصنيع محول CCS إلى NACS مجانًا لسائقي سيارات فورد الكهربائية الجدد والحاليين.

شراء محول فورد

وبعد مرور هذه النافذة، سيكون المحول متاحًا للشراء بسعر التجزئة 230 دولارًا ولطلب محول يجب على سائقي Mustang Mach-E وF-150 Lightning التوجه إلى موقع فورد الإلكتروني وستحتاج أيضًا إلى التسجيل في شبكة BlueOval Charge Network، والتي يمكن الانضمام إليها مجانًا.

شواحن تسلا المتاحة لاستخدام سيارات فورد

سيدعم محول فورد الشحن السريع في Tesla V3 Superchargers، ولكن لن يعمل المحول في Tesla V2 Superchargers.

تقول فورد أيضًا أن بعض شواحن V3 الفائقة لن تكون متاحة لمالكي سيارات فورد، حيث تحتفظ تسلا بمواقع معينة حصرية لسائقي سيارات تسلا.

لن يعمل المحول أيضًا مع أجهزة الشحن Tesla Destination Chargers، وهي أجهزة شحن أبطأ بكثير توجد عادةً في الفنادق ومواقف السيارات وغيرها.

سيارات فورد أصبحت قادرة على استخدام شواحن تسلا الفائقة رسميا
تقييمات المشاركة : سيارات فورد أصبحت قادرة على استخدام شواحن تسلا الفائقة رسميا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق