الثلاثاء، 25 يونيو 2024

AboMalek

للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية "ماركا الجنوبية"

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

متفجرات

 للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية "ماركا الجنوبية"

وبحسب البيان الصادر عن مديرية الأمن العام  فإن "التحقيقات التي بدأت بشأن منزل ماركا الجنوبية، أفضت إلى الكشف عن موقع آخر لمحل تجاري يقع في منطقة أبو علندا داخل العاصمة أيضا (أقل من 10 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي لعمّان) للمجموعة ذاتها، حيث طوقت الأجهزة الأمنية منذ صباح الاثنين المنطقة، وعزلت محلاً تجارياً استُخدم لتخزين المتفجرات".



كما اضاف البيان .

وأضاف البيان: "أشرفت فرق من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية، على تفجير المواد المخزنة داخل المحل التجاري بأعلى درجات المهنية والحرفية، ودون أية إصابات وأضرار تذكر"

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات حول تطويق الأجهزة الأمنية منطقة أبو علندا، لم تصدر أية معلومات رسمية بشأنها، فيما دشن نشطاء "هاشتاغ" (وسم) #ادعم_الأجهزة_الأمنية

ولا تبعد كل من منطقة ماركا الجنوبية التي تتبع لواء ماركا، عن منطقة أبوعلندا التي تتبع لواء القويسمة في حدود بلدية أمانة عمّان الكبرى، سوى بضعة كيلومترات.

قالت الأجهزة الأمنية .

وبينت الأجهزة الأمنية  قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين مواد متفجرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية (تضم مطارا عسكريا)، تعامل معها خبراء المتفجرات، وتفجيرها في الموقع بعد أخذ الاحتياطات اللازمة كافة من عزل وإخلاء للمنطقة دون أية إصابات تذكر.

وحظي  التفجير الأول، بتصوير مقاطع منه عبر  سكان المنطقة في حينه وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أي تعليق رسمي من السلطات أو أي وزراء في الحكومة.






للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية "ماركا الجنوبية"
تقييمات المشاركة : للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية "ماركا الجنوبية" 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق