السبت، 8 يونيو 2024

AboMalek

الأمير الحسين يعلق على فوز منتخب الأردن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الأمير الحسين يعلق على فوز منتخب الأردن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم .

حرص ولي عهد ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بعد تأهله إلى الدور الثالث والحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2026 بعد فوزه على منتخب طاجيكستان بثلاثة أهداف دون مقابل، وبذلك يضمن أيضاً المنتخب الأردني لكرة القدم مشاركته في كأس آسيا 2027.

الملكة رانيا العبدالله تُهنئ المنتخب الأردني بالفوز .

ونشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن  عبدالله الثاني  مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" من المباراة عبر خاصية "ستوري" وعلق عليه: "مبارك للأردن مبارك للنشامي"، فيما حرصت الملكة رانيا العبدالله  على تقديم التهنئة للمنتخب الأردني لكرة القدم من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" بنشر صورة من المباراة وعلقت عليها: "ألف مبروك" مصحوباً برمز تعبيري لعلم الأردن.

نص تعليق الاتحاد الاردني.

كما نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم عدداً من الصور لحضور ولي عهد   الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للمباراة التي جمعت منتخب الأردن لكرة القدم ومنتخب طاجيكستان وفاز بالمباراة المنتخب الأردني.

الأمير الحسين يعلق على فوز منتخب الأردن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم
تقييمات المشاركة : الأمير الحسين يعلق على فوز منتخب الأردن بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق