الأحد، 18 أغسطس 2024

AboMalek

عبور 118 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

مساعدات

 عبور 118 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة .

أعلن الأردن عبور 118 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الحالي.

ووفقا لوسائل الاعلام الأردنية، تحمل المساعدات وجبات غذائية جاهزة وطرودا غذائية وصحية وملابس وحرامات ومستلزمات طبية وخيما وفرشات بالإضافة إلى وحدات دم، فيما سيتم توزيعها على قطاع غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.


مساعدات غزة لن  ولم تتوقف .

قال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي إن الهيئة مستمرة بإرسال المساعدات إلى سكان قطاع غزة من خلال القوافل المرسلة بشكل أسبوعي، والتي تحمل مباشرة من مستودعات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والشركاء.

وبين الشبلي في بيان  أن العمل حثيث لتلبية احتياجات الأهل في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، معربا عن أمله بأن تخفف هذه المساعدات من معاناتهم اليومية.

وحدات نقل دم من ضمن المساعدات المقدمة لغزة .


أشار الشبلي إلى تأمين ناقلة وحدات دم ضمن القوافل لتأمين القطاع الصحي بها لما يعانيه من نقص بها وإجراء العمليات الجراحية، مشيرا إلى أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى اليوم وصل إلى 3150 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

كما وزعت طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 مساعدات غذائية بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية، للأهل في خانيونس جنوب قطاع غزة، في إطار الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية نصرة للأهل في قطاع غزة.

عبور 118 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
تقييمات المشاركة : عبور 118 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق