الخميس، 1 أغسطس 2024

AboMalek

"الأردنية الهاشمية": الأردن نقطة استقبال وجسر إرسال للمساعدات لغزة

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

مساعدات

 

"الأردنية الهاشمية": الأردن نقطة استقبال وجسر إرسال للمساعدات لغزة.

أكد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي أهمية الشراكة بين الهيئة ومنظمة "Life" في المساعدة وتنسيق تأمين الأهل في قطاع غزة بمادة الطحين الأساسية، حيث تم ارسال جزء منها ضمن القوافل البرية والطائرات المرسلة عبر العريش منذ بداية الأزمة، مشيرا الى استمرار منظمة (Life) في متابعة التبرعات والية تنظيم توريد الموادهم الى مستودعاتنا ما كان له اثر ايجابي ومميز، مشيرا الى أنه تم وبالشراكة مع منظمة "Life" ارسال 6 شاحنات تحمل طحينا وتم توزيعها على الأهل في قطاع غزة .

الأردن نقطة إرتكاز لاستقبال تبرعات لغزة .

وأضاف الشبلي، إن الأردن أصبح نقطة استقبال للتبرعات من مختلف الدول والمنظمات العاملة في القطاع الانساني، لافتا الى الجسر البري والجوي الذي امتد من الأردن الى قطاع غزة باعتباره شريان الحياة للأهل في القطاع.

إجمالي ما تم ارسالة لغزة .

ووفق بيان للهيئة بلغ عدد الطائرات الاغاثية والانزالات الجوية والتي يتم تنفيذها بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) وسلاح الجو الملكي المرسلة للأهل في غزة منذ تشرين الأول الماضي الى 53 طائرة عبر العريش الى رفح، فيما وصل عدد القوافل البرية الى 2857 شاحنة محملة بالمواد الطبية والطرود الغذائية والمواد الاغاثية والأدوية ووحدات الدم واللحوم المعلبة ومادة الطحين .










"الأردنية الهاشمية": الأردن نقطة استقبال وجسر إرسال للمساعدات لغزة
تقييمات المشاركة : "الأردنية الهاشمية": الأردن نقطة استقبال وجسر إرسال للمساعدات لغزة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق