الاثنين، 7 ديسمبر 2020

غنى مارديني

الدوحة تنتهج سياسة عدائية رخيصة لا تريد خيرا للمنطقة

غنى مارديني بتاريخ عدد التعليقات : 0

  


الدوحة تنتهج سياسة "عدائية رخيصة لا تريد خيرا للمنطقة"، تعتمد فيها على "مجموعة من المرتزقة" بهدف تحقيق أجندات هدامة تستهدف أركان الوحدة الخليجية والمنظومة الجماعة لدول المنطقة.

لنظام القطرى ينتهج ومنذ أكثر من عشرين عامًا سياسة عدائية رخيصة لا تريد خيرًا للمنطقة، يعتمد فيها على مجموعة من "المرتزقة" لتنفيذ أجنداته الهدامة فى استهداف أركان الوحدة الخليجية والمنظومة الجامعة لدول المنطقة، ويسعى لضربها والإساءة إليها بشتى السبل، الشعوب الخليجية الواحدة كانت وستظل رافضة لتلك السياسات القطرية، التى تسعى لهدم منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

قادة ورموز دول الخليج العربى لها من المكانة والتقدير الكبيرين لدى أبناء دول الخليج العربية، مما يسمو بها فوق أى إساءة مغرضة يتبناها النظام القطرى وإعلامه المشبوه، وأن كل تلك المحاولات القطرية الهدامة لن يكتب لها النجاح فى ظل الالتفاف الشعبى الخليجى حول قياداته.

وعلى مستخدمى "وسائل التواصل الاجتماعى" ضرورة توخى الحيطة والحذر، وعدم الانسياق وراء ما تروج له تلك الحسابات المشبوهة من إشاعات مغرضة وأفكار مسمومة، تسعى لتحقيق أهداف النظام القطرى فى زعزعة أمن واستقرار المنطقة. 

دأب النظام القطري عبر أبواقه الإعلامية على مهاجمة مجلس التعاون الخليجي منذ مقاطعة الدول الداعية المكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) في 5 يونيو/ حزيران 2017، واستهداف أمينه العام السابق عبداللطيف الزياني، متهمة إياه بالانحياز للدول الداعية لمكافحة الإرهاب كونه بحرينيا.

وامتد هجوم الدوحة لأمانة مجلس التعاون الخليجي من الزياني (البحريني) إلى الحجرف (الكويتي)، ما يكشف بشكل واضح عن مؤامرة قطر ضد مجلس التعاون.

 وفي انقلاب واضح على "الحجرف" عقب دعوته إلى تمديد حظر دولي للأسلحة على إيران، أكدت قطر أن البيان  الصادر باسم دول المجلس لا يعبر عنها، في مخالفة واضحة للإجماع الخليجي والعربي.

وكانت الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي- الذي يضم السعودية والإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر - قالت في بيان أصدرته إن "تدخل إيران المستمر في شؤون دول الجوار يجعل تمديد الحظر الدولي للأسلحة على إيران ضروريا".

وفضح الموقف القطري مجددا الانبطاح المخزي لتنظيم "الحمدين" أمام نظام ولاية الفقيه الإيراني، ودعم سياسات طهران التخريبية، في تحد واضح لأمريكا والعالم ودول المنطقة، كما يفضح مؤامرات قطر الحثيثة لتقويض مجلس التعاون الخليجي.

الدوحة تنتهج سياسة عدائية رخيصة لا تريد خيرا للمنطقة
تقييمات المشاركة : الدوحة تنتهج سياسة عدائية رخيصة لا تريد خيرا للمنطقة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق