الخميس، 1 يوليو 2021

شربل

الامارات تفتح جسر جوي الى الهند لنقل 100 طن مساعدات انسانية

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

قامت دولة الامارات العربية المتحدة بفتح جسر جوي بين ابوظبي و الهند لنقل اكثرمن 100 طن مساعدات انسانية للشعب الهندي دعما لتخطي ازمة كورونا التي اضرت بشكل كبير جدا في جميع المدن الهندية على مدار الاشهر الماضية, فقد أعلنت الإمارات للشحن الجوي، أنها نقلت 100 طن من مواد الإغاثة مجاناً من دبي إلى الهند، خلال ثلاثة أسابيع في مايو الماضي، لدعم جهود البلاد في مكافحة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ، وسيستفيد منها أكثر من آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية و ايضا الشعب الهندي المتضررمن كورونا ودلك لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس في الهند.

وقال سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا، سفير دولة الإمارات لدى الهند: "إن دولة الإمارات ملتزمة بتقديم دعم فاعل للدول في مواجهة جائحة /كوفيد-19/ وتأتي هذه المساعدة للهند تقديراً لعلاقات الصداقة الوطيدة التي تربط بلدينا على مر السنين".

وأضاف سيادته: "لقد أصبح انتشار /كوفيد-19/ مصدر قلق عالمي، ونحن على قناعة تامة بأن تعزيز جهود الدول لاحتواء الفيروس ضرورة ملحة",الجدير بالذكر أن دولة الإمارات أرسلت أكثر من 348 طنًا من المساعدات إلى أكثر من 34 دولة، استفاد منها ما يقارب من 348 ألفا من المهنيين الطبيين.

وكانت طيران الإمارات، أطلقت جسراً جوياً للمساعدة الإنسانية، وتبرعت بسعة شحن لنقل الإمدادات الأساسية، مثل خيام الإغاثة وآلاف أسطوانات الأكسجين والمكثفات مجاناً على الرحلات التي تسيرها إلى وجهاتها في الهند.

من جانبه، أضاف جوسيبي سابا المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أن جسر طيران الإمارات الإنساني إلى الهند، يؤكد أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم، لتقديم المساعدة لملايين الأشخاص المتضررين من جائحة كوفيد-19، كما يجسد هذا الجسر الجوي شراكتنا القوية مع طيران الإمارات والتزامنا بتسهيل العمل الإنساني للمنظمات الدولية ووكالات الأمم المتحدة العاملة داخل المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.

الامارات تفتح جسر جوي الى الهند لنقل 100 طن مساعدات انسانية
تقييمات المشاركة : الامارات تفتح جسر جوي الى الهند لنقل 100 طن مساعدات انسانية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق