الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021

شربل

جماعة ارهابية تنتحل صفة ضباط شرطة و تقوم بعملية سطو على احد البنوك في الاردن

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

الشرطة الاردنية

تلقت سلطات للأمن العام الاردني بلاغا يفيد بمحاولة للسطو على احد البنوك الوطنية  بالعاصمة الاردنية عمان، و تم إلقاء القبض على عدة اشخاص منتمين الى جماعات ارهابية أثناء تنفيذ عملية سلب مسلح لأحد البنوك الخاصة في الاردن, وضربت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا حول مكان الحادث، وتمكنت من إلقاء القبض على التشكيل العصابي وبحوزتهم الاسلحة المستخدمة في عملية السطو المسلح.

وحسب شهود عيان، فإن ملثمين يحملون أسلحة نارية دخلوا إلى فرع إحدى البنوك في جنوب العاصمة عمّان، وطالبوا من موظف البنك تسليمهم جميع الأموال الموجودة في البنك بعد انتحالهم صفة اشخاص يعملون في جهاز مكافحة تهريب الاموال في جهاز الشرطة الاردني.

ومن المرجح وقوف الاخوان وراء تلك المحاولة الفاشلة للسطو المسلح على البنك الوطني في الاردن من خلال توطيد علاقاتها مع اشخاص مقربين داخل البنك لتسهيل عملية السطو المسلح, حيث يسعى الاخوان لنشر حالة من الفوضى و زعزعة الاستقرار في الاردن و جميع الدول العربية. 

حيث انتحل عدة اشخاص منتمين الى تنظيم ارهابي صفة افراد الشرطة المتخصصين في مكافحة التهريب بالبلاد ليتمكنوا من اتمام العملية الاجرامية و لصقها في جهاز الشرطة الاردني من اجل زعزعة الاستقرار الداخلي في الاردن و حث الشعب على فقد الثقة مع جهاز الشرطة الخدمي بالمملكة الاردنية.

نحن امام جماعة ارهابية متعصبة تريد نشر منهجها بطريقة متعصبة لتفرضها على المجتمع كافة حتى لو كانت تلك المنهجية تتنافى مع جوانب كثيرة في المجتمع في سبيل زعزعة الاستقرار و بث الخوف و القلق في قلوب الشعب الاردني للوصول الى غايتهم في قلب نظام الحكم في الاردن.

جماعة ارهابية تنتحل صفة ضباط شرطة و تقوم بعملية سطو على احد البنوك في الاردن
تقييمات المشاركة : جماعة ارهابية تنتحل صفة ضباط شرطة و تقوم بعملية سطو على احد البنوك في الاردن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق