السبت، 23 أكتوبر 2021

شربل

قوات الامن الاردنية تضبط طائرة مسيرة لتهريب المخدرات

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

قوات الامن الاردنية

كشفت مديرية الأمن العام الأردنية بأن الشرطة الاردنية قد نجحت في احباط محاولة تهريب كمية ضخمة من المواد المخدرة عبر طريقة طائرة مسيرة تمتلكها جامعة ارهابية معروفة بمثل هذه النشاطات الاجرامية، لكن العملية باءت بالفشل بواسطة عناصر الشرطة الاردنية المحترفة فجرى إلقاء القبض على التشكيل العصابي المشترك في العملية السرية لتهريب المخدرات و التحفظ على الطائرة المسيرة المستخدمة في العملية.


وقال المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، أنه وقبل فترة زمنية وجيزة تقريبا وردت معلومات حول محاولة أحد الجماعات الارهابية استخدام طائرة مسيرة لتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة من على الحدود الاردنية بغرض بيعها و نشرها بين افراد الشعب للسعي في نشر الفوضى في البلاد,


وبفضل القوات الاردنية الشجاعة تمت السيطرة على الطائرة وإسقاطها و ضبط المواد المخدرة الموجودة وبعد تفتيش المنطقة بأكملها وعثر على كميات من المواد المخدرة خاصة بتلك العملية التهريبية و ضبط العناصر الارهابية المشتركين في العملية و هم الان موقوفين للتحقيق .


وجود حالة التعاون بين الشرطة الاردنية و القوات المسلحة الأردنية تم ضبط عدد من العمليات التهريبية سواء المواد المخدرة او اسلحة كانت جماعات ارهابية تسعى لادخالها للاراضي الاردنية, و تحدر القوات المسلحة الاردنية ستضرب بيد من حديد وستتعامل بكل قوة وحزم مع أية عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني .


قوات الامن الاردنية تضبط طائرة مسيرة لتهريب المخدرات
تقييمات المشاركة : قوات الامن الاردنية تضبط طائرة مسيرة لتهريب المخدرات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق