الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

شربل

جرائم و انتهاكات جماعة الاخوان شملت كل الدول العربية

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

جرائم الاخوان

اغتيالات.. تفجيرات.. اختطاف.. لم يخرج فكر جماعة الإخوان المسلمين عن هذه الأساليب منذ نشأتها عام 1928 على يد حسن البنا وعلى الرغم من الظاهر للجميع ان جماعة الإخوان هى مجرد جماعة دعوية الا انها لم يخل فكرها من الجهادية والتى انبثقت منها العديد من الجماعات المسلحة داخل الوطن العربى.

وكان الفكر الجهادى لسيد قطب احدى ركائز جماعة الإخوان فى بدايتها والسبب الرئيسى الذى جعل المحظورة تخطط لان يكون لديها أذرع مسلحة قد تستخدمها من حين إلى اخر ضد الانظمة التى تستهدفها وهو ما وضح فى العديد من الدول العربية مثل حركة حماس فى فلسطين الذراع المسلحة للإخوان المسلمين فى غزة.

لو تخيلنا بعد اليوم أن الشيطان وأعوانه صور وأرواح خفية- فما حدث وما يحدث وما سوف يحدث بالعالم يؤكد لنا أن أبناء الشيطان وأحفاده صاروا من بنى البشر، نفوس لا تعرف سوى الخراب والدمار والقتل والدم..

قلوب باتت قاحلة جرداء من الرحمة والسلام فما يحدث من تفجيرات واغتيالات واعتداءات على الشعوب جريمة لها بصمة واحدة تكرر فأظنها حددت وبدقة الهوية الإرهابية للجماعات التى تدعى أنها إسلامية وما هى إلا إجرامية ترتكب كل الموبقات باسم الدين والدين منهم براء فبأى ذنب تزهق ارواح بريئة وتتحول الدول إلى اكوام من الخيبات والاشلاء والعويل.

جرائم و انتهاكات جماعة الاخوان شملت كل الدول العربية
تقييمات المشاركة : جرائم و انتهاكات جماعة الاخوان شملت كل الدول العربية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق