الخميس، 30 ديسمبر 2021

شربل

ارهاب جماعة الاخوان يعصف باستقرار اليمن

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

جماعة الاخوان في اليمن

الإخوان والإرهاب وجهان لعملة واحدة لا يمكن أن ينفصلان أبدا بمرور الزمان أو المكان، فلم يعد يخفى على أحد مدى الإجرام الذي ارتكبته جماعة الإخوان بمساندتها للتنظيمات الإرهابية في اليمن بكافة الاحتياجات التي تساهم في نشر الفوضى.

وفي أحدث تحركات لجماعة الإخوان الإرهابية هي مطالبتها المستميتة بالإفراج عن قيادي بارز في تنظيم القاعدة الإرهابي يدعى حلمي الزنجي، الذي اعتقلته قوات الحزام الأمني قبل عامين عقب فراره من عدن صوب أبين.

لكن مطالبة الإخوان المدعومين من تنظيم الحمدين القطري بالإفراج عن قيادي بتنظم القاعدة يثبت ما لا يدع مجالا للشك مدى دعم هذه الجماعة للإرهاب في اليمن لتنفيذ مخططهم بنشر الفوضى في البلاد.

ونظم فرع إخوان اليمن في عدن وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن ما كان يعرف بأمير تنظيم القاعدة في حي المنصورة بعدن، حلمي الزنجي، خلال العامين 2015 و2016، الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى ذوي شهداء قضوا برصاص الإرهابيين.

وأثارت الوقفة غضب نشطاء التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها تعبر عن دعم واضح للمليشيات الإرهابية كما تمثل خيانة للشهداء الذي سقطوا على يد هؤلاء الإرهابيين.

وقال النشطاء إن المطالبة بإطلاق سراح القيادي الإرهابي حلمي الزنجي، من قبل ناشطين إخوان دليل يفضح علاقة الإخوان بالتنظيمات الإرهابية.
ويتهم مسؤولون أمنيون تنظيم الإخوان بعرقلة إعادة تفعيل القضاء في عدن للنظر في قضايا المعتقلين على ذمة قضايا إرهابية.

إرهاب جماعة الإخوان لم يقتصر على محافظة واحدة بل امتد في كل المحافظات بداية من وقوفهم إلى جانب مليشيات الحوثي حتى دعمهم لتنظيم داعش الإرهابي والقاعدة. 

ارهاب جماعة الاخوان يعصف باستقرار اليمن
تقييمات المشاركة : ارهاب جماعة الاخوان يعصف باستقرار اليمن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق