الثلاثاء، 13 يونيو 2023

شربل

جرائم حركة حماس الإرهابية ضد الفلسطينيين تحت شعار المقاومة

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

حركة حماس

تسعى حركة حماس إلى تأكيد حضورها في المشهد الفلسطيني الراهن، خاصة مع التحركات التي تبدو متعددة المسارات والاتجاهات، بهدف إعادة تقييم وضعها الراهن بصفتها حركة سياسية وليست حركة مقاومة، وبما يدفعها إلى تطبيق ميثاقها السياسي الذي سبق وأعلنته واعترفت في مضمونه بحدود 4 يونيو 1967، وبالتالي مضت في مسارات محددة انتظاراً للتطورات المقبلة.

التاريخ الأسود لحركة حماس الإرهابية.. سجل حافل بالاستيلاء والإرهاب والاغتيالات في جبين الحركة الإرهابية.. تواصل حماس جرائمها ضد الشعب الفلسطيني وتترك أزمات شعبها للانشغال بمصالحها الخاصة والتمويلات الخارجية المشبوهة التي تتلقاه الحركة الإرهابية من إيران وغيرها من الدول.

استيلاء وجرائم بالجملة، يشهدها قطاع غزة، على أيدي حركة حماس الإرهابية، والتي تسيطر على البلاد، منذ 2007، وذلك فى ظل الأزمات المتعددة التي يشهدها الشعب الفلسطيني فى ظل سيطرة هذه الحركة على قطاع غزة.

فى شهادة كتبها "محمود الزق" مسئول المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك؛ قال إنه يستنكر تصريحات وكيل ركن الاقتصاد الوطني فى إدارة غزة المدنية حاتم عويضة التي أعلن فيها أن إغلاق الجهات المصرية لبعض الأنفاق يكبد قطاع غزة خسائر بقيمة 230 مليون دولار شهريا، فتساءل "الزق": خسائر قطاع غزة.. خسائر من؟ هذا المبلغ أرباح شهرية لتجار الأنفاق الأثرياء لحظة الانقسام، أما أهل غزة كانوا ولا زالوا ضحايا لأنفاق الموت هذه.

كانت الأنفاق عنوانا لموت شباب الوطن تحت أنقاضها وعنوانا لتهريب كل المحرمات والبضائع المنتهية صلاحيتها وغير خاضعة لأية رقابة لا صحية ولا حتى نوعية، وهم تجار الاغتيالات للفلسطينيين.

جرائم حركة حماس الإرهابية ضد الفلسطينيين تحت شعار المقاومة
تقييمات المشاركة : جرائم حركة حماس الإرهابية ضد الفلسطينيين تحت شعار المقاومة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق