الاثنين، 23 أكتوبر 2023

4ever

افتتاح معرض START UP & MORE بدعم من مجلس العمل اللبناني

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

 مجلس العمل اللبناني بفتتح معرض   START UP & MORE


افتتاح معرض  START UP & MORE بدعم من مجلس العمل اللبناني

قرر مجلس العمل اللبناني في دبي والامارات الشمالية تنظيم معرض خاص للشركات اللبنانية تحت مسمى START UP & MORE بهدف افساح المجال لها للتعريف عن منتجاتها وخدماتها لأكبر عدد من سيدات ورجال الاعمال من جميع الجاليات العربية والاجنبية المتواجدين في دبي والامارات عامة وابناء الجالية اللبنانية ومجتمع الاعمال فيها.

حضور وفود من داخل لبنان

كما ستحضر وفود من داخل لبنان خصيصا للمشاركة في هذا المعرض الذي يهدف اساساً الى التواصل بين المجموعات المتواجدة فيه.

أهم  أهداف المعرض

فيما ذكر رئيس مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية شارل جحا أن أهداف هذا المعرض فهي افساح مجالات متعددة امام الشركات وخلق فرص للتعاون فيما بينها وبين المهتمين بالتبادل والتعاون التجاري الاستثماري.

فرص للشركات الناشئة

كذلك أشار جحا إلى اعطاء الفرص والإمكانات للشركات الناشئة لكي تجد متعاملين وتجار جدد وايجاد الحوافز لهم كي تستمر بالعمل.

وأوضح جحا أن مجلس العمل اللبناني سيقدم جميع التسهيلات المتعلقة بكل ما يحتاجه صاحب العمل من استشارات ومعلومات حول عدد من القوانين المتعلقة بالاستثمار.

طموح دخول السوق الاماراتي

 بالإضافة لذلك ركز جحا على تامين وجود شركات خلال المعرض مهمتها التعاون مع الحضور وبالاخص المستثمرين الذين يطمحون لدخول السوق الاماراتي وتنقصهم المعرفة بادق التفاصيل للانتقال من الفكرة الى التنفيذ.

دعوى لحضور المعرض

وأيضاً دعا الجميع لحضور هذاالمعرض المتنوع والمتميز، الذي سيكون حجر الاساس لمزيد من المعارض اللبنانية الشاملة والمتخصصة في المستقبل، بهدف المساهمة بابراز لبنان والطاقات اللبنانية المتميزة اضافة للتعريف بالمنتوجات اللبنانية العالية الجودة والعمل على زيادة انتشارها.


افتتاح معرض  START UP & MORE بدعم من مجلس العمل اللبناني
تقييمات المشاركة : افتتاح معرض START UP & MORE بدعم من مجلس العمل اللبناني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق