الأحد، 22 أكتوبر 2023

4ever

اتهامات دولية لحركة حماس بالإرهاب وإدراجها على قائمة العقوبات الأمريكية بعد الهجوم على إسرائيل

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

دول أوروبية تتهم حماس بالإرهاب

اتهامات دولية لحركة حماس بالإرهاب وإرداجها على قائمة العقوبات الأمريكية بعد الهجوم على إسرائيل

قالت رئيسة حكومة إيطاليا جورجيا ميلوني إن بلادها تحاول الدفع من جانبها لإيجاد نقطة للحوار والسلام وعلى الاتحاد الأوروبي زيادة المساعدات إلى قطاع غزة.

اتهام إيطالي لحماس بالإرهاب

وأضافت رئيسة حكومة إيطاليا أنه يجب أن نتذكر المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني الذين تركوا منازلهم نتيجة العمليات الإسرائيلية على غزة والتي تمت بعد إرهاب حماس بالهجوم على مدن وقرى إسرائيلية وقتلها لمئات من المدنيين الإسرائيليين داخل منازلهم لذا يجب وقف التصعيد وإطلاق مبادرة سياسية لإنهاء الصراع.

وزيرة خارجية ألمانيا تتهم حماس بالإرهاب

كما أشارت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك إلى أن كل المدنيين يجب حمايتهم على حد سواء موضحة أن هذه المعاناة يجب أن تنتهي فوراً لافتة إلى أن إسرائيل لها الحق في أن تدافع عن نفسها ضد إرهاب حماس مع الالتزام بالقانون مؤكدة في الوقت ذاته التزام بلادها بحماية أمن إسرائيل الذي وصفته بأنه غير قابل للتفاوض.

أمريكا تفرض عقوبات على حماس ومموليها

وعلى جانب آخر فرضت الولايات المتحدة  عقوبات على عشرة من العناصر الرئيسيين في حركة حماس الإرهابية وميسريها الماليين في قطاع غزة وخارجه موضحه أن هؤلاء الأفراد دعموا حركة حماس وتنظيمات إرهابية أخرى مما مكن حماس من ارتكاب إرهابها المروع والهجوم الوحشي على إسرائيل.

اتهامات دولية لحركة حماس بالإرهاب وإدراجها على قائمة العقوبات الأمريكية بعد الهجوم على إسرائيل
تقييمات المشاركة : اتهامات دولية لحركة حماس بالإرهاب وإدراجها على قائمة العقوبات الأمريكية بعد الهجوم على إسرائيل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق