الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

4ever

استمرار الاشتباكات بين الجيش الأردني ومجموعات مسلحة على حدود سوريا

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

الجيش الأردني يضبط عدد من الصواريخ والأسلحة مع استمرار الأشتباكات مع مسلحين على حدوده مع سوريا

استمرار الاشتباكات بين الجيش الأردني ومجموعات مسلحة على حدود سوريا

أعلن الجيش الأردني استمرار الاشتباك مع مجموعات مسلحة على الحدود مع سوريا مؤكداً أن التحقيقات الأولية تظهر أن ما ضبط بحوزة هذه المجموعات يستهدف الأمن الوطني الأردني.

إلقاء القبض على تسعة مهربين

وأفاد مصدر في قيادة الجيش الأردني في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية "بترا" باستمرار اشتباك قوات حرس الحدود الأردنية مع المجموعات المسلحة واستطاعت من خلالها إلقاء القبض على تسعة مهربين كانوا مع المجموعات المسلحة".

ضبط  أسلحة وصواريخ ومواد مخدرة

وقال المصدر العسكري إنه تم ضبط 4 صواريخ من نوع روكيت لانشر و4 صواريخ من نوع آر بي جي و10 ألغام أرضية ضد الأفراد  وبندقية قنص نوع جي3 وبندقية نوع م16 مجهزة بمنظار قنص وتدمير سيارة محملة بالمواد المتفجرة إضافة إلى ضبط كميات كبيرة جداً من المواد المخدرة يجري العمل على حصرها لتحويلها إلى الجهات المختصة.

اشتباكات سابقة أدت لإصابة أفراد من حرس الحدود

وكان الجيش الأردني أعلن عن وقوع عدد من الإصابات بين أفراد حرس الحدود الأردني بين الخفيفة والمتوسطة خلال إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة الأتوماتيكية والصواريخ وأدت تلك الاشتباكات إلى طرد المسلحين إلى داخل حدود سوريا

استمرار الاشتباكات بين الجيش الأردني ومجموعات مسلحة على حدود سوريا
تقييمات المشاركة : استمرار الاشتباكات بين الجيش الأردني ومجموعات مسلحة على حدود سوريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق