الاثنين، 18 ديسمبر 2023

4ever

إصابات في حرس الحدود الأردني بعد اشتباكات مع مجموعات مسلحة

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

حرس الحدود الأردني يحبط عملية تهريب مخدرات وأسلحة عبر الحدود السورية

إصابات في حرس الحدود الأردني بعد اشتباكات مع مجموعات مسلحة

قال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية إن إحدى مناطق الحدود الشمالية للمملكة شهدت  اشتباكات مسلّحة بين حرس الحدود ومجموعات مسلحة وأوضح المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة الأتوماتيكية والصواريخ.

طرد المسلحين إلى داخل حدود سوريا

وأضاف أنه تم طرد المسلحين إلى داخل حدود سوريا موضحاً أن العملية أدت لوقوع عدد من الإصابات بين أفراد حرس الحدود الأردني وأن حالتهم الصحية بين الخفيفة والمتوسطة.

ارتفاع في عدد العمليات

وقال المتحدث إن الأيام الماضية شهدت ارتفاعاً في عدد هذه العمليات وتحولها من محاولات عمليات تسلل وتهريب إلى اشتباكات مسلحة بهدف اجتياز حدود الأردن بالقوة من خلال استهداف قوات حرس الحدود.

القوات المسلحة تتابع تحركات المجموعات المسلحة 

وبين المصدر أن هذه الاشتباكات تأتي استمراراً لما تقوم به هذه المجموعات المسلحة منذ أيام والتي أسفرت عن مقتل عدد من المهربين والقبض على أحدهم ومقتل أحد أفراد القوات المسلحة وإصابة آخر. 

وشدد المصدر على أن القوات المسلحة تتابع تحركات هذه المجموعات وما تهدف إليه من محاولات لزعزعة الأمن الوطني وستقوم بكل ما يلزم لردعها وملاحقتها أينما كانت.


إصابات في حرس الحدود الأردني بعد اشتباكات مع مجموعات مسلحة
تقييمات المشاركة : إصابات في حرس الحدود الأردني بعد اشتباكات مع مجموعات مسلحة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق