الاثنين، 29 يناير 2024

4ever

ميليشيا عراقية تعلن استهداف 4 قواعد أميركية في الأردن وسوريا

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

قتل ثلاثة جنود أميركيين وأصيب 34 آخرين  بطائرة مسيرة على موقع عسكري بالأردن يحمل اسم البرج 22

ميليشيا عراقية تعلن استهداف 4 قواعد أميركية في الأردن وسوريا 

أعلنت ميليشيا المقاومة الإسلامية في العراق والمدعومة من جانب إيران استهدافها 4 قواعد أميركية في سوريا والأردن في هجمات أسفرت عن مقتل 3 جنود أميركيين وإصابة آخرين بجروح.

هجمات بطائرات مسيرة

وأشارت الميليشيا في بيان لها على حسابها عل تليغرام أن مسلحيها هاجموا بواسطة الطائرات المسيرة أربع قواعد للأعداء ثلاث منها في سوريا وهي قاعدة الشدادي قاعدة الركبان وقاعدة التنف والرابعة داخل أراضينا الفلسطينية المحتلة وهي منشأة زفولون البحرية.

البرج 22

وقد قتل ثلاثة جنود أميركيين وأصيب 34 آخرين  بطائرة مسيرة على موقع عسكري بالأردن يحمل اسم البرج 22 يقع قرب قاعدة التنف الواقعة في الجهة المقابلة داخل الحدود السورية وتضم عدداً صغيراً من الجنود الأمريكيين وكان لها دور أيضا في الاستراتيجية الأميركية لاحتواء التمدد العسكري الإيراني في شرق سوريا.

موقع وأهمية البرج 22

ويقع البرج 22 على مسافة قريبة بدرجة كافية من القوات الأميركية في التنف بحيث يمكن أن يساعد في دعم تلك القوات فضلا عن استخدامه أيضا في مكافحة المسلحين المدعومين من إيران بالمنطقة ومساعدة القوات على مراقبة ما تبقى من أعضاء تنظيم داعش.


ميليشيا عراقية تعلن استهداف 4 قواعد أميركية في الأردن وسوريا
تقييمات المشاركة : ميليشيا عراقية تعلن استهداف 4 قواعد أميركية في الأردن وسوريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق