الأحد، 4 فبراير 2024

4ever

نظارة أبل الجديدة تكلف 3500 دولار وتصيب المستخدمين بالغثيان وانخفاض درجة الوعي بعد دخولها السوق الأميركية

4ever بتاريخ عدد التعليقات : 0

على عكس المتوقع أصابت نظارة آبل الجديدة فيجن برو مجموعة من المستخدمين بعدد من الأعراض

نظارة أبل الجديدة تكلف 3500 دولار وتصيب المستخدمين بالغثيان وانخفاض درجة الوعي بعد دخولها السوق الأميركية

اصطف محبو التكنولوجيا والمولعون بمنتجات آبل في طوابير أمام متاجر العلامة التجارية العملاقة في الولايات المتحدة لاختبار فيجن برو وهي خوذة تمزج بين الواقعين المعزز والافتراضي وتباع بسعر يبدأ بـ3499 دولاراً.

وهذا أول منتج رئيسي جديد تطرحه آبل منذ ساعة آبل ووتش الذكية قبل تسع سنوات.

حضور تيم كوك

وقد جاء تيم كوك إلى متجر أبل في الجادة الخامسة في نيويورك لتحية طلائع الزبائن وسط تصفيق الموظفين وقال لشبكة ايه بي سي نيوز الإخبارية أن هذه هي تكنولوجيا الغد  التي نقدمها اليوم مضيفاً أننا نعتقد أننا وضعنا السعر العادل لفيجن برو في الوقت الحالي.

أعراض تصيب المستخدمين 

وعلى عكس المتوقع أصابت نظارة آبل الجديدة فيجن برو مجموعة من المستخدمين بعدد من الأعراض منها دوار وغثيان وصداع وانخفاض درجة الوعي واضطراب المعدة وزيادة إفراز اللعاب والتعب والتعرق حتى أعلنت شركة آبل عبر موقعها الرسمي عن إرشادات حول كيفية التعامل معها للمستخدمين حتى لا يصابوا بحالة عدم الارتياح المذكورة.

نصائح وارشادات آبل للمستخدمين

لذلك نصحت آبل المستخدمين الذين تعرضوا لهذه الحالات بالتوقف عن استخدام النظارة فور ظهور الأعراض وعدم استخدامها على متن الطائرة وتحديد مدد زمنية قصيرة لاستخدامها.

وضمن الارشادات لتقليل دوار الحركة نصحت آبل المستخدمين بتقليل حركة الرأس والرقبة وتقليل الحركة المرئية من خلال تقليل أحجام النوافذ ومستوى الانغماس وتفعيل إعدادات تقليل الحركة في إعدادات النظارة.

ولتقليل هذه الأعراض نصحت الشركة بضرورة ضبط ملاءمة النظارة للوجه بشكل صحيح مع إعدادات المحاذاة المناسبة وأخذ فترات راحة منتظمة كل 20 أو 30 دقيقة والحفاظ على الرأس في وضع مستقيم عند مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد أو مقاطع الفيديو المكانية.

كما أشارت لأهمية تجنب المستخدمين الذين يعانون من دوار الحركة لتجارب الحركة العالية ومقاطع الفيديو المكانية التي تتضمن الكثير من الحركة وعند حدوثها يجب التوقف عن استخدام نظارة فيجن برو والانتظار حتى تزول حالة عدم الارتياح.

نظارة أبل الجديدة تكلف 3500 دولار وتصيب المستخدمين بالغثيان وانخفاض درجة الوعي بعد دخولها السوق الأميركية
تقييمات المشاركة : نظارة أبل الجديدة تكلف 3500 دولار وتصيب المستخدمين بالغثيان وانخفاض درجة الوعي بعد دخولها السوق الأميركية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق