الثلاثاء، 6 أغسطس 2024

AboMalek

الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من سوريا

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

 



الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من سوريا .

وقال مصدر عسكري مسؤول في قيادة الجيش الأردني في بيان "إن المنطقة العسكرية الشرقية، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات أحبطت مساء اليوم وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية".

وتابع أن اشتباكا وقع مع المهربين أسفر عن إصابة عدد منهم، مما أدى إلى تراجعهم إلى داخل العمق السوري، فيما تم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

القوات المسلحة الأردنية تضرب بيد من حديد .

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية تعمل على تسخير جميع القدرات والإمكانيات للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

وسبق أن أعلن الأردن مرارا عن إحباط محاولات تهريب وتسلل من الأراضي السورية منذ اندلاع الأزمة في سوريا في العام 2011. إلى الأراضي الأردنية.

احصائيات .

وشهدت المملكة خلال العقد الماضي قرابة 151 ألف جريمة مخدرات، بمعدل جريمة واحدة كل 28 دقيقة، بحسب أرقام رسمية.

ووفق إحصائيات مديرية الأمن العام، شهد العقد الأخير 150 ألفا و749 جريمة مخدرات بين 2013 - 2022، من بينها 95 ألفا و411 جريمة في السنوات الخمس الأخيرة، مما استدعى تصعيدا أردنيا في مواجهة تجار المخدرات ومروجيها.

ويشدد الجيش الأردني منذ اندلاع الأزمة السورية إجراءات ضبط الحدود ومكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات على طول الحدود الأردنية السورية.

الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من سوريا
تقييمات المشاركة : الجيش الأردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من سوريا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق