الثلاثاء، 13 أغسطس 2024

AboMalek

الخصاونة لوفد الكونغرس الامريكي :الأردن لن يسمح لأي جهة اختراق أجوائه .. والوفديؤكد تقديره لمواقف وسياسات الملك

AboMalek بتاريخ عدد التعليقات : 0

وفد الكونغرس

 

الخصاونة لوفد الكونغرس الامريكي :الأردن لن يسمح لأي جهة اختراق أجوائه .. والوفد يؤكد تقديره لمواقف وسياسات الملك .

أكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير دولة لتحديث القطاع العام ناصر الشريدة، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان أن جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ اليوم الأول للقصف على غزة يقود جهدا مكثفا وموصولا للتوصل الى وقف فوري ودائم للإطلاق النار وتأمين وصول المساعدات الإنسانية بشكل شامل ومستدام للأشقاء في غزة، مؤكدا أن حل الدولتين هو الحل الوحيد لإنهاء الصراع في المنطقة وتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار لدول المنطقة وشعوبها

الأردن خط أحمر .

وبشأن التوتر والتصعيد في المنطقة، أكد الخصاونة أن الأردن لن يسمح لأي جهة كانت باستخدام او اختراق أجوائه وتعريض أمنه وسلامة مواطنيه للخطر وسيتصدى لأي محاولات في هذا السياق.

العلاقات الاردنية الأمريكية.

اكد رئيس الوزراء عمق علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تربط الأردن والولايات المتحدة الأميركية والتي يصادف هذا العام مرور 75 عاما على إنشاء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الصديقين . واعرب عن الشكر والتقدير للمساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة الأميركية للأردن، مثمنا مواقف الإدارة الأميركية والكونجرس الداعمة والمساندة لجهود وخطط وبرامج الأردن التنموية والاقتصادية .






الخصاونة لوفد الكونغرس الامريكي :الأردن لن يسمح لأي جهة اختراق أجوائه .. والوفديؤكد تقديره لمواقف وسياسات الملك
تقييمات المشاركة : الخصاونة لوفد الكونغرس الامريكي :الأردن لن يسمح لأي جهة اختراق أجوائه .. والوفديؤكد تقديره لمواقف وسياسات الملك 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق