الأربعاء، 1 سبتمبر 2021

شربل

تحرير تونس من التيار الاخواني واجب وطني للحفاظ على استقرار البلاد

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

الخوف من مصير الدولة الفاشلة التى كانت تحاول جماعة الإخوان وضع تونس فى هذا الطريق حتى يتسنى للاخوان السيطرة على كل السلطات, أن المشهد الذى نراه فى تونس قريب جدا من معظم المشاهد التى رأيناها فى المنطقة والتى ترفض فيها الشعوب العربية حكم جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن "التوانسة" اليوم رفضوا أخونة الدولة.

وجهت النائبة عبير موسى رئيسة حزب الدستورى الاجتماعى الحر، رسالة إلى الشعب التونسى قائلة :" نحن نريد تحرير البلاد من وجود جماعة الإخوان وقبضة الإرهاب وجميع الدواعش اصحاب الفكر المتطرف في تونس و باقي دول العالم, لا وجود لهم في تونس.

وأضافت "موسى" فى كلمة لها بمؤتمر جماهير تم تنظيمها عقب مسيرة حاشدة قادتها اليوم السبت للمطالبة بإسقاط حركة النهضة – إخوان تونس- وزعيمها راشد الغنوشى: "أوجه رسالة إلى الإعلاميين الصحفيين وكل الشرفاء نطالبكم أن تقولوا لا للإرهاب وللإخوان، ونحن نعول عليكم ونمد أيدينا لكم لتحرير بلادنا من الإخوان وقبضة الإرهاب".

إننا على حق، ونحرص كل الحرص على تطبيق القانون كما أننا لن نواجه العنف بالعنف، بل سنواجه العنف بالقانون رغم محاولات تشويهنا واعتداء على حقوقنا" مضيفة: "سنواصل المشوار بنفس الصمود، ونطمئن الشعب التونسى، حزب الدستورى الاجتماعى الحر سيواصل المشوار لإسقاط الإخوان وتحرير البلاد من الإرهاب.

تزامنا مع عيد الاستقلال التونسى، قادت النائبة عبير موسى رئيسة حزب الدستورى الحر الاجتماعى، مسيرة حاشدة بتونس للمطالبة بإسقاط حركة النهضة – إخوان تونس- ورئيسها راشد الغنوشى, وتنوعت الهتافات المطالبة بإسقاط راشد الغنوشى زعيم إخوان تونس ورئيس مجلس النواب التونسى المعطل، فضلا عن تشغيل آلات الموسيقية ورفع الإعلام التونسية.

مواقف مخزية لحزب النهضة قد شهدها الشعب التونسي على مدار الاعوام التي لحقت الثورة التونيسية في العام 2010, فقد اساءوا استخدام السلطة بشكل كبير, سياسات خاطئة في جميع المجالات مما كان له تأثيرات سلبية كبيرة في كل الجوانب الحياتية للشعب التونسي و مدى تأثير ذلك على مستوى المعيشة و ارتفاع نسب الفقر للشعب التونسي و سوء الخدمات الصحية تحديدا للعهامل مع وباء كوفيد 19 العالمي و سوء الخدمات الطبية و نقص الادوية وسوء حالة المستشفيات. 

تحرير تونس من التيار الاخواني واجب وطني للحفاظ على استقرار البلاد
تقييمات المشاركة : تحرير تونس من التيار الاخواني واجب وطني للحفاظ على استقرار البلاد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق