الأحد، 21 أغسطس 2022

شربل

شبوة.. هيبة اليمن بمواجهة مؤامرة الإخوان والحوثي

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

القوات اليمنية

يقف الجنوب اليمني بمقدراته العسكرية والاقتصادية بمواجهة مؤامرة يحيكها تنظيم الإخوان ممثلا في حزب الإصلاح المتحالف سرا وعلنا مع مليشيات الحوثي الانقلابية.


حيث وسَّعت مليشيا الشرعية الإخوانية، من دائرة انتهاكاتها في محافظة شبوة، عبر ارتكاب جرائم اختطاف تشمل مسؤولين جنوبيين أو مواطنين أو رجال النخبة الشبوانية، ضمن سياسة ينتهجها حزب الإصلاح، تستهدف إحداث حالة من القمع والترهيب بما يغذي نفوذ الاحتلال الإخواني الإداري في المحافظة الغنية بثروة نفطية ضخمة.


في أحدث الجرائم الإخوانية، أقدمت مليشيا الشرعية على اختطاف عضو الجمعية الوطنية الجنوبية أحمد ناصر الهيج العولقي رفقة عدد من الشباب، أثناء قدومهم من العاصمة عدن، لحضور فعالية تشهدها منطقة عبدان؛ تنديدًا تواجد مليشيا الشرعية الإخوانية في شبوة.


وعلى ذلك قرر اليمن وشرعيته الممثلة في المجلس الرئاسي ومقاومته الشعبية الانتصار لشبوة لحاضرها ومستقبلها وإحباط محاولات ثنائي الخديعة الإخوان والحوثي في السيطرة على المقدرات الاقتصادية للمحافظة الغنية بالنفط والغاز.


عملية عسكرية مضادة، استطاعت عبرها ألوية العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة استعادة الأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة، عتق، أثارت جنون الكتائب والذباب الإلكتروني لتنظيم الإخوان الإرهابي ومليشيات الحوثي لبدء حملة إعلامية مشبوهة لدعم التمرد الإخواني في شبوة، تحديا لقرار المحافظ عوض العولقي، والذي اعتمده مجلس القيادة الرئاسي لإقالة قائد قوات الأمن الخاصة، عبد ربه لعكب، المعروف بولائه لتنظيم الإخوان.


معركة حزب "الإصلاح" الإخواني ضد الشرعية اليمنية قديمة وهي خاسرة قبل أن تبدأ، لا سيما حين يظهر وجهه القبيح بتحالف خبيث مع الانقلابيين من مليشيات الحوثي عندما سلم المليشيات الجبهات والمناطق المحررة، في محاولة لابتزاز التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

شبوة.. هيبة اليمن بمواجهة مؤامرة الإخوان والحوثي
تقييمات المشاركة : شبوة.. هيبة اليمن بمواجهة مؤامرة الإخوان والحوثي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق