السبت، 30 يوليو 2022

شربل

ميليشيا الحوثي تحشد قواتها لضرب اهداف في وسط اليمن

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

قولت الحوثي

بدأت مليشيات الحوثي بعمليات حشد جديدة لعناصرها الإرهابية في منطقة زمار، وقالت مصادر اعلامية إن المليشيات الإخوانية استدعت مُجندين غالبيتهم من مناطق الشمال؛ للزج بهم في عدة مواقع في وسط اليمن بحسب المصادر المطلعة.

وأكدت المصادر، أن المليشيا قامت بتحشيد عناصرها من مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها ودفعت بها نحو المركز التدريبي في مدينة ذمار، تمهيداً لإقامة عرض عسكري اليوم  السبت 30 يوليو/  2022م، في ذات المدينة، على اعتبار أن المشاركين هم دُفع عسكرية تخرجت من المراكز التدريبية.

وتسعى المليشيا الحوثي إلى استغلال مناسبة العام الهجري الجديد بهذا الحدث الوهمي والمفبرك، في محاولة منها استعادة معنويات عناصرها المنهارة جراء الخسائر البشرية والعسكرية التي قصمت ظهرها الأشهر الماضية قد أن تأتي الهدنة الأممية في الثاني من أبريل الماضي بمثابة طوق نجاة بالنسبة لها.

ولفتت إلى أن الهدف من الحشد العسكري هو التحضير للقيام بهجمات على عدة مواقع تابعة للقوات المسلحة الجنوبية في محافظات مختلفة في اليمن، وكذلك إشعال جولة جديدة من العدوان على الجنوب.

وكشفت مصادر، أن مليشيا الحوثي تنقل التعزيزات على دفعات صغيرة، موضحين أنهم شاهدوا مسلحين يستقلون طقمين صبيحة اليوم، ومن ثم شاهدوا دفعة مسلحين أخرى تتوجه نحو منطقة الجاح الأعلى.

يذكر أن مليشيا الحوثي كانت قد عززت عناصرها حول مدينة زمار بآليات وأسلحة ثقيلة ومتوسطة، ما يشير إلى أنها تنوي شن هجمات على الطريق الساحلي وخطوط المعونات الإنسانية.



ميليشيا الحوثي تحشد قواتها لضرب اهداف في وسط اليمن
تقييمات المشاركة : ميليشيا الحوثي تحشد قواتها لضرب اهداف في وسط اليمن 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق