الثلاثاء، 25 أبريل 2023

شربل

إعلام العار بقيادة قناة الجزيرة يؤجج الأوضاع في السودان

شربل بتاريخ عدد التعليقات : 0

قناة الجزيرة


قناة الجزيرة القطرية وقنوات الإخوان الإرهابية تمثل إعلام وفضائيات الدم والعار، والفضائح تلاحقها يوميا بسبب جرائمها وانتهاكاتها الجسيمة ومخالفتها لكل الأخلاقيات والقيم، وانتهاجها أسلوب الكذب والفبركة واختلاق الشائعات عن الأوضاع في السودان.


حيث وجهت إتهامات لقناة الجزيرة بسبب عمليات النشر والتعقيبات على الأخبار والمستجدات الخاصة بالاتهام الموجه من خارجية تشاد حيث تتهم قناة الجزيرة في قطر بالكذب وتلفيق الأخبار بعد بث القناة أخبارا تدّعي أن "نجامينا" طرف في القتال المستمر في السودان ودعت إلى التواصل مع وزير الخارجية المنفتح حسب البيان المنشور على التواصل الإعلامي . 


وقد وجهت أيضا اتّهامات سابقة الى القناة بأنها "نشرت تقارير وأخبار مجافية للواقع وفيديوهات قديمة أعيد نشرها مرة أخرى واستضافت شخصيات عدائية وظلت تنفخ في نار الفتنة بسبب "التناول غير المهني" للشأن السوداني "الذي يعمل على ضرب النسيج الاجتماعي بالبلاد".


أن قناة الجزيرة القطرية، تنفذ أجندات خارجية هدامة وفوضوية تستهدف التحريض على الفوضى والتخريب في المنطقة، وتخدم مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وقوى الشر، ولا تجد في سبيل تحقيق أغراضها وأهدافها إلا الكذب والفبركة وبث السموم ومحاولة غسل عقول الشباب لاستقطابه نحو الانضمام للجماعات والتنظيمات الإرهابية والمتطرفة.


أن الشعب العربي تصدى كثيرا لأكاذيب و افتراءات قناة الجزيرة و لقنوات الإخوان الكاذبة، ونجح فى فضح كذب وتدليس قناة الجزيرة التى تحرض على الإرهاب أمام العالم كله، مشددا على أن وحدة وتماسك الدول العربية ستحطم وتفشل جميع المؤامرات والمخاطر والتحديات الداخلية والخارجية التى تواجه الدول العربية.

إعلام العار بقيادة قناة الجزيرة يؤجج الأوضاع في السودان
تقييمات المشاركة : إعلام العار بقيادة قناة الجزيرة يؤجج الأوضاع في السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق